تويتر تعمل على تصميم جديد لملف تعريف المستخدم مثل فيسبوك



فمن الأسلم أن نقول بأنه ينبغي على الشركات أن تواكب الزمن، وهذا من شأنه أن يشمل عروضها للجمهور. وعندما يتعلق الأمر بالبرمجيات أو الأجهزة فإن التغييرات الجديدة هي دائما في موضع ترحاب، وخصوصا عندما يتم التعامل مع إدخال ميزات أفضل للتنافس مع الأخرين. وقد كانت شبكة تويتر قد إعتادت القيام بهذا الأمر في السنوات الأخيرة، وبياناتك الشخصية على شبكة تويتر تقول للعالم بأكمله من أنت إلى حد ما، ولهذا فقد قامت شبكة تويتر اليوم بإعادة تصميم ملف تعريف المستخدم في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.
سيمكن هذا الملف الجديد على شبكة تويتر المستخدمين من وضع صورة شخصية أكبر حجما، ناهيك عن السماح لك بتخصيص رأس صفحة ملفك الشخصي، وإظهار أفضل تغريداتك من بين التغريدات الأخرى التي قمت بنشرها. فقط ما هي أفضل التغريدات؟ حسنا، هي أساسا تلك التغريدات التي تلقت مشاركات أكثر من غيرها.
ليس ذلك فحسب، فهذا التصميم الجديد يجلب معه ميزة جديدة تدعى Pinned Tweet، بحيث ستكون قادرا بفضل هذه الميزة على تعليق إذا جاز التعبير واحدة من تغريداتك في أعلى الصفحة، مما يجعلها المفاجئة الخاصة بك لمتابعيك الذين يستكشفون ملفك الشخصي. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذا التصميم الجديد متاح الآن بالفعل لمجموعة مختارة من المستخدمين.