النسخة العالمية من Galaxy S III و Galaxy S III mini لن تحصل على الكيت كات!




نشرنا  قائمة بهواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث أندرويد 4.4 (كيت كات) الأخير. كان من الملاحظ في هذه القائمة التي تم تسريبها من شركة سامسونج، غياب النسخة العالمية (وهي نسخة الثري جي) من جهازي Galaxy S III و Galaxy S III mini. والسبب المتوقع هو امتلاك هذه النسخة لـ 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، في حين أن نسخة الجيل الرابع LTE من الجهازين (التي تمتلك 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية) ستحصل على التحديث.
اليوم، أكدت سامسونج -للأسف- صحة هذه المعلومات، وقالت بأن الجهازين المذكورين لن يحصلا على تحديث الكيت كات. وقالت الشركة بأن نسخة الثري جي من الجهازين لا يمكن لها أن تدعم التحديث بشكل فعال وبالتالي تفضل الشركة عدم التحديث كي تحافظ على تقديم أفضل تجربة استخدام ممكنة.
يُذكر بأن نسخة أندرويد 4.4 مصممة للعمل بشكل جيد حتى على الهواتف ذات الذاكرة العشوائية التي تبلغ 512 ميغابايت، لكن يُعتقد بأن النسخة الأخيرة من واجهة TouchWiz التي تقدمها سامسونج والإضافات الكثيرة المتوفرة فيها تقف عائقًا أمام التحديث بشكل فعال.
هل أنت من أصحاب أحد الجهازين المذكورين؟ هل ستتجه بسبب ذلك إلى تثبيت روم مخصصة للحصول على الكيت كات والاستغناء عن واجهة سامسونج؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.
[SamMobile]

المصدر