اخر ا الاخبار عن جيلبريك iOS 7.1 الذى ينتظرة الجميع

جيلبريك iOS 7.1

إذا كنت من متتبعي أخبار الجيلبريك فلا شك أنك تعلم أنه لا يوجد جيلبريك لنظام iOS 7.1. وبما أن الكثير من المستخدمين يطرحون أسئلة حول هذا، قررنا أن نتحدث عنه في هذا المقال.
لمعلوماتكم، أطلق فريق evad3rs جيلبريك evasi0n7 العام الماضي لعمل جيلبريك للأجهزة التي تعمل بنظام iOS 7. وأثبتت الأداة أنها تعمل بشكل ممتاز، وقاومت لمدة أطلق فيها ستة تحديثات، ولكن في النهاية تمكنت آبل من القضاء عليها عند إطلاقها لنظام iOS 7.1. ولهذا احتار الكثير ممن يملكون هذا النظام على اجهزتهم.
لسوء الحظ، إذا كان جهازك يعمل بنظام iOS 7.1 فلا يمكنك عمل الكثير فيما يخص الجيلبريك. ولا يوجد أي طريقة لتعيد نظامك إلى الإصدارات السابقة لنظام iOS، ولا يوجد أي جيلبريك متوفر في الإنترنت ليحل هذه المشكلة.
فهل سنرى جيلبريك لنظامiOS 7.1؟ لا يبدو الأمر مستحيلا، ولكنه من المستبعد أن يتم إطلاق جيلبريك للإصدار الأخير من نظام تشغيل آيفون وآيباد، ولكنه من المستبعد أن نراه في المستقبل القريب. وبما أنه لم يبقى سوى شهر واحد عن WWDC، فإن من الحكمة أن يوفر فريق evad3ers -وكل من يعمل على الجيلبريك-  جهودهم حتى إصدار نظام iOS 8.

ولقد تحدث pod2g وهوالناطق باسم الفريق في الأسبوع الماضي حول جيلبريك نظام iOS 7.1. وكان كلامه كالتالي: “ليس اليوم، ولا اعلم متى في المستقبل.  لقد بدأت تفحص النظام، ولاحظت بعض الأمور. أعتقد أن الجيلبريك أمر ممكن. إطلاقه يعتمد على ما سيحدث، وأقصد بهذا، إذا تمكننا من عمل جيلبريك في مدة شهر سنطلقه بالتأكيد. إذا تأخر عمله لمدة ثلاثة شهور، سيكون علينا الانتظار حتى إطلاق نظام iOS 8. ولكنني الآن أعمل على برمجة الجيلبريك بالتأكيد”.
وهذا كل ما نعلمه الآن فيما يخص جيلبريك نظام iOS 7.1. جيلبريك النظام ليس حكرا على فريق evad3rs فقط، فيمكن أن يكون أي فريق آخر أو مطور آخر بعمل جيلبريك لهذا النظام قبل فريق evad3rs. ويمكن أيضا أن يفاجئنا فريق evad3rs.

وإلى ذلك الحين، إذا رأيتم أي موقع يدعي أنه يملك الجيلبريك لنظامiOS 7.1، فهناك احتمال كبير انه ليس سوى موقع احتيال، ولقد رأينا وتحدثنا عن الكثير من مواقع الاحتيال في العام الماضي قبل إطلاق جيلبريك نظام iOS 7.  من الممكن أن ترى في بعض المواقع موضوعا يزعم أن الجيلبريك متوفر للتحميل، ولكن لن يكون سوى أداة evesi0n7، أو برنامجا ملغما، فننصح المستخدمين أن يحذروا من هذا النوع من المواقع.

المصدر